الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

عمرها لا يتخطى 19 عامًا.. كيف أصبحت بيلي إيليش النجمة الأكثر تأثيراً لعام 2021؟

بعد اختيار الأمير هاري وميجان ماركل من بين الشخصيات الأكثر تأثيرًا حول العالم لعام 2021 من قبل مجلة التايم، انضمت إلى القائمة كل من النجمة بيلي أيليش، صاحبة الـ 19.

وفي التعريف عن بيلي التي تصدرت أحد أغلفة المجلة، تحدثت ميجان ثي ستاليون وقالت عنها بما معناه: "بيلي أيليش هي روح فريدة من نوعها، لها صوت وأسلوب خاص بها. التقيت ببلي للمرة الأولى في حفل الجراميز هذا العام.. وكانت قد حققت فعليًا نجومية عالمية، ما جعل الناس تتحدث عنها، لقد كانت حقيقية وهادئة على الرغم من أن شخصيتها كبيرة جدًا.. حيث إن بيلي تملك روحًا نادرة وتتكلم من قلبها".

كما وصفتها بأنها شخصية قوية ولكنها لا زالت تتعلم وتنمو، وأضافت: "هي امرأة تدافع عن نفسها وتساند المرأة في كل مكان".

وبالفعل دخلت بيللي آيلش التاريخ كأصغر فنانة تحصل على أهم جوائز بالجرامي وذلك في الدورة الثانية والستين من حفل توزيع الجوائز في لوس أنجلوس، والتي تم اعتبارها كثاني فنانة تحصل على أهم أربع جوائز و هي: جائزة أفضل تسجيل عن Bad Guy، وعن نفس الاغنية حصلت على جائزة أغنية العام حصدت مع شقيقها Finneas O'Connell، بالاضافة الى جائزة أفضل فنان جديد، وجائزة ألبوم العام عن ألبومها When We All Fall Asleep Where Do We Go الذي فاز أيضًا عن فئة أفضل ألبوم بوب.

 

و على الرغم من النجاح الذي حققته بيلي إيليش إلي الآن.. فهي لا تشعر بالسعادة أو الأمان، إذ كشفت بيلي في لقاء مع برنامج The Drew Barrymore Show خلال الحديث عن فيلمها الذي يحمل عنوان Happier Than Ever: A Love Letter to Los Angeles، عن أن الثقة التي حصلت عليها تتراجع كلما تقدمت في السن علمًا أنها لم تتجاوز الـ 20 من عمرها.

youtube

وقالت درو باريمور خلال اللقاء أنها شاهدت الفيلم الوثائقي الخاص ببيلي، وأشادت بصدقها وهو الأمر الذي جعلها تحبها وخصوصًا في الحفل الذي تعرض فيه كاحلها لإصابة، فردت بيلي على هذا الكلام وقالت بما معناه: "لطالما كنت قوية جدًا جدًا وصادقة للغاية، وأعتقد أن هذه نعمة ولعنة في الوقت نفسه.. ولكن المضحك في الأمر هو أنه كلما تقدمت في السن كلما فقدت الثقة التي حصلت عليها، لأنني شاهدت مجددًا الوثائقي خلال الأسابيع الماضية ولقد جعلني ذلك أبكي وكنت أفكر كيف كانت روحي حرة، كيف كان عقلي منفتحًا..". وتابعت: "الأمر ليس ممتعًا في الوقت الحالي، وأنا أحاول أن أفهم ذلك".