الجمعة 26 أبريل 2024 10:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

منوعات

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تتلقى اليوم مفاجئة على تعبك، تجعلك تشعر بالسعادة الغامرة، لأنك كنت على قدر المسئولية الفترة الماضية فى عملك، لعلك تحصل على مكافئة مالية أو تتدرج لمنصب جديد تحلم به منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تحلى بالشجاعة والصراحة وعبر عن حبك للشخص المميز في حياتك، لتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة، تساعد على نسيان العلاقة الماضية التي تتسببت في شعورك بالضيق والحزن لفترة من الوقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من آلام الأسنان، بسبب إفراطك في تناول الحلوى الفترة الماضية، لذلك عليك بالذهاب لطبيب الأسنان وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والإلتزام بتعليماته الطبية حتى تتماثل الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

سيتحقق الحلم، وتحصد على الجوائز التي تمنيتها، ولكن عليك الإلتزام والبحث الدائم وتعلم كل ماهو جديد ومختلف في حياتك المهنية، حتى تطور من أدائك المهنى وتصل للمكانة التي تحلم بها.