الخميس 9 مايو 2024 03:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

رياضة

12 خسارة فى 58 مباراة.. أرقام صادمة فى رحلة كومان التدريبية مع برشلونة

جددت إدارة برشلونة الإسباني، الثقة في المدرب الهولندي رونالد كومان رغم خسارته المذلة بثلاثية بيضاء من ضيفه بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، على ملعبه كامب نو.

ومنح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ 3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلاً من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.

وتعاقد الهولندى رونالدو كومان مع برشلونة فى 19 اغسطس 2020 بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص فى الأرقام والإحصائيات فقد قاد الهولندى كومان برشلونة فى 58 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، حقق الفوز فى 37 لقاء وحسم التعادل 9 مواجهات وتلقى الخسارة فى 12 مرة، وقام باستخدام 35 لاعبا ضمن صفوف البارسا.

8

وتعتبر الخسارة من بايرن ميونيخ بثلاثية دون رد، هي أول خسارة لبرشلونة في أولى مبارياته في "التشامبيونز ليج" منذ نحو 24 عاما، حين سقط أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في سبتمبر 1997 بنتيجة 2-3، علما بأنه لم يفز أي فريق باللقب بعد خسارته لمباراته الأولى في المسابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان 3 مرات متتالية على ملعبه في "التشامبيونز ليج"، ليستهل البطولة بكل شيء ومحبط لجماهيره.

وتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بدون رصيد من النقاط، فيما تصدر الترتيب بايرن ميونخ برصيد 3 نقاط، ومن خلفة بنفيكا ثم دينامو كييف في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.