الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

وزيرة الصحة ضيفة لميس الحديدي غدًا

يستضيف برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وذلك في حلقة يوم غد الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

تُجري "الحديدي" الحوار مع وزيرة الصحة من داخل المؤسسات الصحية، في حلقة خاصة لكشف مستجدات فيروس كورونا المستجد، واستعدادات الدولة لمواجهة الموجة الرابعة من الجائحة، بالإضافة إلى العديد من النقاط الأخرى التي يتناولها اللقاء. "كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "ON".

وتعود الإعلامية لميس الحديدي بموسم جديد من برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، بداية من اليوم السبت، وذلك بعد إجازتها السنوية.

وكانت لميس الحديدي قدمت من خلال برنامج كلمة أخيرة عددًا كبيرًا من اللقاءات التي تمت إعادة أبرزهم مع النجوم خلال الشهر الماضي.. وتخص أهم ضيوف البرنامج في مجال الفن والرياضة والأدب والشعر والقضايا الاجتماعية التي عرضت ونوقشت خلال الموسم الأول.

"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويناقش أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية ويجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار وكذلك أبرز الشخصيات العامة والفنية والرياضية، كما يسلط الضوء على كل ما يهم الشارع المصري أولًا بأول.

الجدير بالذكر أن الإعلامية لميس الحديدي كانت حصلت على إجازتها السنوية لمدة شهر، وأكدت الحديدي وقتها، أنها ستغيب عن الشاشة طوال شهر أغسطس لحصولها على أجازتها الصيفية المعتادة منذ تقديمها لبرامج التوك شو.