الأحد 2 يونيو 2024 10:14 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا بالدوري 5 طلاب بكلية تجارة.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ملاكي في قنا الأورمان تطلق مبادرة جديدة لتوزيع أكبر كمية من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف

رياضة

مدرب يد الأهلى: حققنا بطولة غائبة منذ 3 سنوات.. والطيار: هنداوى مثل أعلى

أكد طارق محروس، مدرب فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، أن مباراة الفريق أمام إنتر كلوب فى نصف النهائي كانت من أصعب المباريات التى تم خوضها فى البطولة الأفريقية، والتى انتهت بفوز الأحمر 34/30.

وأضاف محروس فى تصريحات لبرنامج ملعب أون الذى يقدمه أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت، أن الفريق استطاع أن يحقق بطولة غائبة عن الاحمر منذ 3.5 سنوات، كما أنه من أصعب ما واجه الفريق هو غياب الفريق عن اللعب منذ نهاية الموسم الماضى.

واستعاد فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس الزعامة الأفريقية بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بالمغرب، بالفوز على وداد سمارة المغربى بنتيجة 28/23 فى النهائى.

ومن جانبه قال محمد عصام الطيار حارس مرمى الفريق أن لاعبى الأهلى اعتادوا على احترام المنافسين ، وتحمل المسئولية والأداء بشاعة وهو ما ظهر فى البطولة الأفريقية، وأضاف الطيار أن الفوز ببطولة أفريقيا فى بداية الموسم أمر مهم وحدث كبير.

وعن مواجهة الزمالك فى السوبر قال الطيار إنه يعتبر أن كريم هنداوى نظيره فى الفريق الأبيض مثل أعلى له خلال السنوات الماضية، ومن المقرر عقب العودة الى القاهرة الاستعداد للمباراة خاصة وانها تجمع فريقين كبيرين فى القارة.