النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:55 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024

رياضة

آس الإسبانية: كريستيانو رونالدو فى مانشستر سيتي لموسمين براتب 15 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن إقتراب إتمام انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي إلى الدورى الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "آس"الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يقترب بشدة من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة موسمين وراتب يصل إلى 15 مليون يورو خلال الموسم.

أضافت، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على الانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصتي إلى نجاح السيتي في الاتفاق على البنود الشخصية مع رونالدو في عقده المنتظر مع سماوي مانشستر، ويتبقى فقط الاتفاق بين اليوفي والسيتي على القمة المالية في الصفقة.

وشددت آس على أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث خلال ساعات قليلة قادمة، وقد تحسم الصفقة بدون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة.

ويريد السيتي أن يكون لاعبه رحيم ستيرلينج هو اللاعب الذي سيرحل لليوفي في الصفقة التبادلية، لكن كتيبة السيدة العجوز ترفض هذا الخيار وترغب في انتداب البرازيلي جابرييل جيسوس بدلاً منه.

فيما كتب الصحفي البرتغالي برونو اندرادا عبر حسابه على توتير: كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي لديهم بالفعل اتفاق معاً ، قبل البرتغالي عقدًا لمدة موسمين (حتى يونيو 2023) للعودة إلى الدوري الإنجليزي ، في هذه اللحظة ، يحاول النادي الإنجليزي فتح باب المفاوضات مع يوفنتوس، الذي تربطه بالنجم البرتغالي علاقة حتى يونيو 2022.

وأضاف الصحفي البرتغالي تم التوصل إلى اتفاق بين إدارة يوفنتوس و مانشستر سيتي من أجل انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو

وتحدث وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز مع إدارة يوفنتوس لمدة ساعة ونصف وذلك من أجل حسم مستقبل اللاعب.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أن كان خورخي مينديز يتواجد في تورينو منذ يوم أمس وصل كاسيل على متن طائرة خاصة ، والهدف هو التحدث إلى مديري يوفنتوس لتحديد مستقبل كريستيانو رونالدو.