الأحد 5 مايو 2024 04:16 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال أسعار الذهب العالمية تتراجع 5.7% منذ القمة التاريخية للأوقية في أبريل الماضي شباب المصريين بالخارج مهنئا الأقباط: سنظل نسيجا واحدا صامدا في وجه اعداء الوطن كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته بالدقهلية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ القليوبية يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمه الكنيسة الإنجيلية اليوم.. حكيم يحتفل مع جمهوره بشم النسيم في شبين الكوم مصرع شاب غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بالخانكة فسيخ ورنجة.. غرامة وحبس 5 سنوات لمرتكبي هذه الجرائم في شم النسيم توريد 423 ألف طن قمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والأخوة المسيحيين بعيد القيامة

رياضة

مدرب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو فى مصر لإنهاء انضمامه إلى الأهلى

كشف البلجيكى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، المزيد من التفاصيل عن مستقبل لاعبه، بيرسي تاو، هدف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم بيرسي تاو في الأيام الماضية بالانتقال إلى الأهلي والانضمام إلى مواطنه ومدربه، بيتسو موسيماني، قادمًا من صفوف برايتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بروس في تصريحات لإذاعة "Metro FM" الجنوب إفريقية: "أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بذلك، عن إمكانية انضمام تاو إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا مبكرًا استعدادًا لتصفيات كأس العالم في شهر سبتمبر".

وتابع هوجو بروس : "بعد 30 دقيقة فقط، تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يعد لاعبهم".

وزعم مدرب جنوب أفريقيا خلال تصريحاته عن وجود نجم برايتون في القاهرة لانهاء الصفقة رسميا مع الأهلي قائلا : "بحثنا عن حقيقة الأمر، ونعلم أن تاو في الوقت الحالي يتواجد في مصر من أجل إنهاء تفاصيل انتقاله إلى هناك".

بيرسي تاوبيرسي تاو

ونشرت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار كرة القدم الجنوب أفريقيا عبر تويتر تصريحات مدرب البافانا بافانا عن مستقبل بيرسي تاو، مؤكدين أن اللاعب على وشك الإعلان انتقاله إلى الأهلى رسميا.

كان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا أعلن سابقا عن اقتراب إعلان صفقة انتقال بيرسي تاو إلى النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسمانى.

وتواجد بيرسي تاو على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا استعدادا لتصفيات كأس العالم التي تستعد لمواجهة كل من زيمبابوي يوم 3 سبتمبر وغانا يوم 9 سبتمبر في تصفيات المونديال التي ستقام في قطر 2022.

وتحدث المدرب البلجيكي عن تاو في تصريحات سابقة بالمؤتمر الصحفي عقب إعلان القائمة، وقال: "تاو لن يبقى في برايتون سيذهب إلى فريق مصري مع المدرب، بيتسو موسيماني، في الأهلي".

وأتم تصريحاته: "في الأيام القليلة المقبلة سيتم الانتقال، وبعد ذلك ستتاح له الفرصة للعب بانتظام".