الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

إصابة المذيع أحمد يونس وزوجته وأولاده بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي أحمد يونس المذيع براديو 90 90 إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته وأولاده.

وكتب أحمد يونس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “انا وزوجتي وابنائي كلهم إيجابي كورونا.. الحمد لله رضا، ارجوكم خلو بالكم واضح انها راجعه للأسف.. إحنا في البيت الكل متبهدل ومحدش بيقوم من السرير ربنا يعافيكم ويحفظكم”.

وكان المذيع أحمد يونس شارك في الدورة الأخيرة لمعرض القاهرة للكتاب، وجاء حفل توقيع كتابه «كامل العدد»، حيث شهد إقبالا كبيرا غير متوقع، واستمر لقرابة 6 ساعات، حيث بدأ تجمع المعجبون بأحمد يونس من الساعة الرابعة عصرًا واستمر حفل التوقيع حتى الساعة العاشرة والربع مساءً، موعد إغلاق المعرض.

وكان الإعلامي أحمد يونس أعلن في نوفمبر الماضي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة والدته.

وكتب أحمد يونس وقتها قائلا: "امى ماتت.. الغالية راحت.. ورايح ادفنها بالله عليكم.. لا تبخلوا عليها بالدعاء.. هي في أمس الحاجة إليه الآن".


يذكر أن أحمد يونس كان حرص على توعية المواطنين العام الماضي بعد إعلان القرارت التي تضمنت فتح الأنشطة وإلغاء معظم الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة نتيجة انتشار جائحة كورونا.

وعلق يونس عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك وقتها قائلًا: "الدنيا اتفتحت تمام..مطلوب منا نتعامل بحرص أكتر، الدنيا اتفتحت مش معناها إن إحنا نفتحها ع البحري، الدنيا اتفتحت يعني الكوره في ملعبنا رسميًا ".

وتابع يونس: "الدنيا اتفتحت واضح لأسباب اقتصادية في المقام الأول أنا لست أهلا لطرحها أو الحديث عنها، بس اللي أنا أعرفه إن الدنيا اتفتحت تمام ".

وأكمل يونس: "بس ماتنساش أبدا إن كورونا لسه موجوده وفي مرحله أشد، يعني عقلنا في راسنا، أنا وأنت المسئول الأول والأخير عن نفسك وعن غيرك ولازم نكون قد المسئوليه دي”.

وشدد يونس: "كورونا لسه موجود.. ربنا يحفظكم ويحميكم ويصرف عنكم كل الاذى”.