الإثنين 6 مايو 2024 04:23 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المحافظات

الشرقية: إزالة 4 حالات بناء مخالف على الأراضى الزراعية

شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حملة بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالصوة، لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية عمريط على مساحه ١٠٠ متر، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة بالتنسيق مع الوحدة المحليّة بالجديدة لإزالة مبانى خارج الحيز العمرانى على مساحة ٩٠م بعزبة عيسى، وعلى الفور تمت الإزالة كلياً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بالتصدي لمحاولة البناء العشوائي بدون ترخيص وأسفرت الحملة عن فك أعمدة وسقف الدور الأول العلوي بدون ترخيص بمنطقة بحر الهوى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه ببنى عياض من إيقاف حالة تعدى بالبناء المخالف بحضور موظفي القسم الهندسي وقسم الازلات برئاسة المركز والحملة الميكانيكية بالوحده من وتم التحفظ على الخلاطه وتسليمها لرئاسة المركز

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن و الأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.