الخميس 25 أبريل 2024 01:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

ثنائي الزمالك يدخل حسابات ”سيد البلد”

أبدى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، رغبته في الحصول على خدمات لاعبين من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد مصدر داخل نادي الاتحاد، أن الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة حسام حسن، مهتم بالحصول على خدمات الثنائى إسلام جابر ومحمد أشرف "روقة" حال رحيلهما من الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، وعدم حاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض لاستمرارهما.

كان كارتيرون وضع روقة ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك في الموسم الجديد، مع كلاً من محمود عبدالعزيز ومحمد عبدالسلام والمغربي حميد أحداد والتونسي حمزة المثلوثي.

في نفس الوقت يرفض كارتيرون رحيل إسلام جابر ويتمسك باستمراره مع الزمالك في الموسم المقبل، في ظل اعتماده على اللاعب في أكثر من مركز حال غياب الأساسيين سواء في وسط الملعب أو الظهير الأيسر أو الجناح.

ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري العام، حيث سيلتقي الفريق الأبيض في أولى مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف مع غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.