25 سبتمبر 2021 14:14 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التوسعة السعودية الثالثة للمسجد الحرام.. تقاسيم معمارية وجهود خدمية استثنائيةالوزراء ينفي نقص المستلزمات الوقائية بالمستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لكورونامحمد رشاد عن نشر أغنية أنا مش شمتان بالتزامن مع أزمات طليقته: الأدمن كان بيواكب الأحداثمحمد هنيدي عن برنامجه الجديد: يتناول أعمالي الفنية.. وصورت 12 حلقة”الجروان” و”دانيال” و”الكعبي” يشهدون حفل توزيع جوائز مسابقة الأفلام القصيرة ”نحو حياة أفضل”كريم محمود عبد العزيز ينتهي من تصوير «من أجل زيكو»مي كساب تنتهي من تصوير حكاية «عقبال عوضك»بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مرادلافروف يبحث مع المنفي مقترحات مساعدة ليبيا من قبل المجتمع الدوليالرياضة تنظم ورشة عمل لمنسقي ذوى القدرات والهمماختتام فعاليات مهرجان «سماع» الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية وسط حضور جماهيري كبيرالحكومة العراقية تعلن رفضها لاجتماعات أربيل بشأن ”التطبيع مع إسرائيل” وتعتبره ”غير قانوني”
عربي ودولي

الدفاع الأفغانية: مقتل 375 من عناصر طالبان وإصابة 193 خلال عمليات عسكرية

النهار

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الأربعاء مقتل 375 من عناصر حركة طالبان وإصابة 193 آخرين، خلال هجمات نفذتها قوات الدفاع والقوات الأمنية، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال فؤاد أمان نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع - حسبما ذكرت وكالة أنباء بختار الأفغانية- إن الاشتباكات والهجمات أسفرت عن مقتل 375 من عناصر حركة طالبان، وإصابة 193 آخرين في أقاليم، لوجار وهلمند وقندهار وهيرات وجاوزان وبلخ وكابيسا وبغلان.

وأضاف أمان أن العمليات العسكرية أسفرت أيضا عن تدمير كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة التابعة للحركة، موضحا أنه تم اكتشاف 11 لغما، زرعتهم عناصر حركة طالبان في أماكن مختلفة من البلاد، وتمكنت القوات الأمنية من اكتشافها وإبطال مفعولها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري