26 سبتمبر 2021 00:03 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

الشعب الجمهوري يعقد اجتماعا بمقر أمانة مركز ومدينة منوف لمناقشة الهياكل التنظيمي

النهار

عقدت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة المنوفية اجتماعًا بمقر الحزب بأمانة مدينة ومركز منوف ، وذلك لمناقشة اكتمال الهياكل التنظيمي لعرض ومناقشة خطة العمل علي مدار الثلاث شهور القادمين بحضور طارق الوراقى أمين عام الحزب بمحافظة المنوفية وحمادة ابو السعود أمين الحزب ببندر ومركز منوف .
وتم مناقشة كافه التشكيلات والهياكل التنظيميه لكافة قري مركز منوف ومناقشة أعمال الفتره الماضي’.

وخلال الاجتماع تم مناقشة بروتوكولات التعاون بين مجموعة من الصيدليات ومعامل الاشعة وكذلك معامل التحاليل الطبية , كما تم توقيع بروتوكول مع جمعيه محبي زويل للتنميه والإبداع وذلك لتدريب الشباب والفتيات علي الحرف اليدوية البسيطة وتوفير كافة المستلزمات والادوات الخاصة.

وخلال كلمته قال طارق الوراقى أمين عام الحزب بالمنوفية أن الحزب يوثق ويضع ثوابت حزبية تدعم الجهود المبذولة في الدولة المصرية من خلال وضع خطة عمل الحزب فى المرحلة القادمة، وكيفية الانتشار في المراكز والقرى، والتأكيد على أن الحزب يبدأ مرحلة جديدة ممنهجة.
و أن الحزب يستوعب مكونات المجتمع المصري على اختلاف أعمارهم، ويعمل على التأكيد على مبدأ المواطنة، كما أكد الوراقى أن الحزب سيكون نواه لحراك سياسى يدعم الدولة في طريقها نحو المستقبل. و هناك إستمرارية في تقييم الأمناء وأمناء المراكز والأقسام من خلال لجان عمل مستمرة تضمن التواجد بشكل فعلى ومكثف وقوى للحزب على أرض الواقع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري