25 سبتمبر 2021 01:20 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جوتا: ليفربول سيخوض معركة قوية للتتويج بلقب البريميرليج الموسم المقبل

النهار

أكد ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز سيخوض معركة قوية من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجديد 2021-2020، بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب الموسم الماضى.

وقال جوتا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "سنعمل على تحقيق الأفضل في الموسم المقبل، بالطبع كما هو الحال دائمًا"، مضيفا "الموسم الماضي لم يكن جيدًا بالنسبة لنا - استطعنا تحقيق المركز الثالث، لكن هذا ليس ما نريده. نريد أن نذهب ونخوض معركة مناسبة من أجل اللقب بشكل واضح".

أضاف جوتا عن المركز المفضل له داخل الملعب "بغض النظر عن الموقع. لكن، بالطبع، أشعر أن القدرة على اللعب في أدوار مختلفة يمنحك ميزة إضافية لأن المدربين يمكنهم اختيارك لشيء أو لآخر. من الجيد أن يتمتع اللاعب بهذه القدرة - وهذا شيء أتطلع إلى تحسينه أيضًا".

وواصل مهاجم ليفربول تصريحاته قائلا "ما زلت أتطلع حقًا للعب على ملعب أنفيلد في وجود الجماهير - وآمل أن يحدث هذا الموسم. بالطبع عندما تحصل على أشياء جيدة مع حشد من الناس، يكون الأمر دائمًا أكثر إيجابية".

وتابع جوتا متحدثا عن إصابته الأخيرة "أعتقد أنه ليس من الإيجابي البدء في التفكير حول الأشياء السيئة. لقد حدثت، وقد ذهبت الآن. من الواضح أنه إذا كنت ستقول لي في أول 13 هدفًا، فربما أوافقك الرأي. ولكن بعد هذه البداية ربما تتوقع المزيد. إنها كرة القدم ولن تعرف أبدًا ما الذي سيحدث بعد ذلك. الآن هو موسم جديد وبداية جديدة. أنا جاهز والفريق سيكون مستعدًا لذلك أيضًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري