25 سبتمبر 2021 23:38 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيراميدز يفقد خدمات إسلام عيسى أمام الإسماعيلى

النهار

يغيب إسلام عيسى لاعب وسط فريق نادي بيراميدز عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف، حيث يستضيف بيراميدز نظيره الإسماعيلي يوم 2 أغسطس المقبل في السابعة مساء على ستاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 25 من الدوري الممتاز.

وحصل إسلام عيسى على بطاقة صفراء في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل 1 / 1 على ستاد الدفاع الجوي، لتكون البطاقة الصفراء الثالثة للاعب ليغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف.

وكان اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، قال إنه محبط من التعادل مع البنك الأهلي، ولكنه في ذات الوقت فخور بأداء لاعبيه الذي قدموه خلال تلك المواجهة، مشيرا إلى أنه لعب أمام فريق جيد للغاية وفي آخر 3 مباريات للفريق المنافس حققوا انتصارين على طلائع الجيش والمصري وتعادلوا مع الأهلي، وهم فريق منظم للغاية ويكن كل احترام للمدير الفني للبنك الأهلي خالد جلال ويتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وشدد المدرب على أنه بالطبع يحتاج لوجود كل لاعبيه في المباريات، والفريق يغيب عنه منذ لقاء المقاولون العرب الثلاثي رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأسامة جلال، وإذا كان يرغب في خلق الأعذار فأمامه فرصة لذلك، ولكنه يرفض خلق الأعذار ويرى أن العناصر الموجودة بإمكانها تقديم المستوى المطلوب للفريق وسعيد بما يقدموه حاليا في تلك الفترة.

المدرب تحدث عن الاستحواذ الكبير لبيراميدز على المباراة أمام البنك الأهلي، مشيرا إلى أن لاعبيه يقدمون أداء جيدا وكان يأمل أن يكون الاستحواذ أفضل في التعامل وخلق الفرص والتسجيل وهز الشباك وتحقيق الانتصار، وهدفه أن يكون الاستحواذ مساعدا على خلق الفرص والانتصار ولا بد من نسيان نتيجة مباراة البنك الأهلي وبدء الإعداد لمباراة الإسماعيلي في الدوري للتعويض والعودة للانتصارات مجددا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري