الثلاثاء 19 مارس 2024 06:47 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

تفاصيل انفصال أحمد سعد عن خطيبته بعد عام من الارتباط

انفصل الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعد أقل من عام من الخطوبة، حيث ارتبط أحمد سعد بعلياء العام الماضي في يوم عيد ميلاده، كما احتفل بخطبته في جو أسري حضره عائلة العروسين ومنهم شقيقه عمرو سعد.

في هذا السياق، ذكر تقرير لبرنامج "et بالعربي"، أن الفنان أحمد سعد لم يرغب فى الإفصاح عن سبب الانفصال.

ومن ناحية أخري، كشفت مصادر، من داخل فرقة الفنان أحمد سعد، أن الانفصال تم مع بداية شهر يونيو الماضي، أثر خلاف وقع بينهما.

وأضاف المصدر، أن هناك عددا من المقربين حاولوا التدخل، من أجل الصلح بين سعد وعلياء، إلا أن هذه الجلسة لم تنجح على الإطلاق.

وأكد المصدر، أن هناك بالفعل عددا من المحاولات من بعض أصدقاء أحمد سعد، من أجل عودة الثنائي لبعضهما، إلا أنها لم تسفر عن نتائج حتي الآن.


وكان أحمد سعد، قال في تصريحات سابقة إن خطيبته علياء بسيوني أثرت في حياته وغيرتها للأفضل كما أنها لعبت دورا كبيرا في تنظيم حياته التي يعتبرها عشوائية وغير منظمة.

يذكر أن أحمد سعد قد طرح مؤخرا أغنية "الملوك" مع عنبة، وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب وصلت إلى 15 مليون مشاهدة.