25 سبتمبر 2021 01:50 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أرسنال يسعى للتخلص من لاكازيت لتمويل صفقة تامي أبراهام

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي أرسنال، يسعى للتخلص من مهاجمه الفرنسي، ألكسندر لاكازيت، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك قبل موسم وحيد من انتهاء تعاقده مع الجانرز، والرغبة في ضم تامي أبراهم مهاجم تشيلسي خلال هذا الصيف.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن آرسنال يريد بيع لاكازيت هذا الصيف، قبل موسم من انتهاء عقده، لتمويل صفقة التعاقد مع تامي أبراهام، البعيد عن حسابات الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز.

وأوضحت الصحيفة، أن أرسنال يريد الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع لاكازيت، حيث أن النادي اللندني لا ينوي تقديم أي عروض للمهاجم الفرنسي صاحب الـ30 عاما لتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة، أن أرسنال يسعى أيضا للتخلص من لاكازيت، بسبب راتبه المرتفع، البالغ 175 ألف إسترليني في الأسبوع، وأيضا من أجل تمويل صفقة تامي أبراهام، التي قد تكلف الجانرز نحو 40 مليون إسترليني.

وانضم لاكازيت إلى صفوف آرسنال في صيف 2017 قادا من أولمبيك ليون الفرنسي، وخاض مع الفريق 170 مباراة، وسجل 65 هدفا، وقدم 28 تمريرة حاسمة.

وكان آرسنال قد أعلن أمس الخميس، ربط لاعبه الشاب إيميل سميث رو بعقد طويل الأمد مع النادي، بالإضافة إلى منحه القميص الرقم 10، ليكون أول لاعب يرتدي هذا الرقم بعد رحيل الألماني مسعود أوزيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري