الإثنين 22 أبريل 2024 11:54 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

سوشيال المشاهير

شاركا في «ليه لأ».. ما قصة «كوميك» الطفلين المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، العديد من "الكوميكس" والفيديوهات، بطلاها طفلين صغيرين، وهما منى أحمد زاهر، وسليم مصطفى، الذين شاركا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، بجانب الفنانين منة شلبي، وأحمد حاتم، حيث أجرت مجلة "جوسيب" حوارا معهما.


كانت إجابات الطفلين على جميع الأسئلة تمثل الاختلافات التي نعيشها في حياتنا اليومية، لكن بعفوية وبراءة، وذلك ما جعلهما يتصدرا المشهد بـ"تريند" يعبر فيه رواد السوشيال ميديا عن تلك الاختلافات، كما تحدثا عن رؤيتهما وأحلامهما بعد 10 سنوات، بجانب العديد من الموضوعات الأخرى.

تحدثت "منى" -خلال الحوار- عن حلمها بالسفر إلى دبي، بينما كان الاختلاف عند "سليم"، الذي فضل السفر إلى محافظته بورسعيد؛ لأنه يعتز بها، ولا يريد السفر إلى أي مكان سواها.

 

كما أكدت "منى" متابعتها لحلمها عندما تكبر، لتصبح ممثلة، بينما أوضح "سليم" أنه من الممكن أن يصبح مخرجا أو مهندس ديكور.



وعندما تم سؤال "منى" عن اهتمامها باللياقة البدنية عندما تكبر، قالت إنها بالطبع ستتبع حمية غذائية للحفاظ على وزنها، بينما قال "سليم": "مش عارف لما أكبر هيبقى عندي كرش ولا لأ، اسأل ربنا".



كما عددت "منى" جميع المواصفات التي تتمنى أن تتوافر في فارس أحلامها التي تريد الارتباط به عندما تكبر، في حين رد "سليم": "مش عاوز ليها شكل معين".