الأحد 19 مايو 2024 09:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة هل تتجاوز إسرائيل الخطوط الحمراء في رفح وتستفز مصر عسكريّا؟! بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي

رياضة

رئيس بايرن ميونخ يهاجم توني كروس: ليس له مكان في كرة القدم

أكد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن لاعب خط وسط ريال مدريد، توني كروس، الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي، ليس له مكان في كرة القدم بعد الآن، وذلك خلال تحليله لأداء المنتخب الألماني في بطولة "يورو 2020".

وقال هونيس في برنامج تليفزيوني، اليوم الأحد: "أحد مشاكل المنتخب الألماني تمثلت في أن المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل من أجل إشراك كروس في الملعب، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على ثلاثة لاعبين مدافعين في خط الوسط".

وأضاف: "نحن متأخرون 0/1 أمام إنجلترا ويتبقي ربع ساعة فقط، وكروس لم يعد يتخطى خط الوسط، فقط يلعب تمريرات جانبية حتى ينظم دفاع المنافس نفسه".

وتابع هونيس: "لاعبو بايرن ميونخ لديهم ثقة في أنفسهم ولديهم رأي مسموع، كان يجب أن يقولوا إن كروس لم يعد يناسب كرة القدم هذه بتمريراته الجانبية، نحن نلعب بشكل عمودي، نمرر للأمام طوال الوقت".

واستطرد: "المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل لإشراك كروس، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على 3 لاعبين مدافعين في خط الوسط".

وأردف: "لو لعبنا مع دفاع مكون من 4 لاعبين ومع جوريتسكا وكيميش ومولر بالإضافة إلى ساني وجنابري وهافيرتز، فسنكون الآن في وضع مختلف، لعبت ألمانيا كرة قدم سيئة".

واختتم رئيس بايرن ميونخ السابق: "طريقة لعب كروس انتهت تماما".

وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2020 من دور الـ16 بعد الخسارة 0/2 أما إنجلترا، وهي المباراة الأخيرة ليواكيم لوف مدربا لألمانيا، حيث سيخلفه هانز فليك.