السبت 20 أبريل 2024 12:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الجمعة 25/6/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
راجع فكرة مشروعك عدة مرات قبل تنفيذها، كما عليك أن تراجع أيضاً حساباتك المالية، حتى تستطيع تنفيذ مشروعك دون أن تواجه عوائق تحد من عزيمتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
حاول أن تطوى صفحة الماضى وانسى الحبيب السابق، وافتح صفحة جديدة مع الحياة، وابحث عن شريك حياة يتوافق معك فى العديد من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالراحة والسعادة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك خلال الفترة القادمة، وأن تحرص على تناول الأدوية فى مواعيدها، مع الحرص على زيارة الطبيب المعالج بين فترة وأخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبل
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة ترتيبه لأوراقه وحرصه على تطوير أفكاره دائماً.