4 ديسمبر 2021 11:06 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزارة الري: تنفيذ 60 قرار إزالة لمخالفات ردم بمساحة 32 ألف متر مربع في الواسطى ببني سويففوز 13 طالبًا من جامعة القاهرة بمراكز متقدمة في بارالمبياد الجامعات | صورالدقهلية: قافلة جمعية رسالة ل”جبر الخواطر” ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية تصل مدينة المنزلة275 دعوى قضائية ضد منظمى حفل Astroworld بعد وفاة 10 أشخاص وإصابة المئاتقبل ساعات من امتحان ديسمبر للرابع الابتدائى.. ننشر جدول الاختباراتآخر انجازات مبادرة إحياء الجذور بحصاد وزارة الهجرة 2021.. اعرف التفاصيلنقيب معلمي المنوفية يدين الاعتداء الوحشي بساطور على مدير مدرسة فى المنياتموين المنوفية: تحرير 123 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارالأمومة والطفولة بصحة المنوفية تناقش صياغة الإنجازات وفقا لأحدث نظم الجودة ومعايير الإدارة الوسطياليوم .. تعرف على مباريات الأسبوع التاسع لدوري المظاليم بمجموعة الصعيد بالمنيا5 أفلام تستقبلها السينمات في شهر ديسمبر نختتم بها عام 2021جامعة مدينة السادات تشارك فى المنتدى العربي البيئى الحادى عشر بالأقصر وأسوان
سوشيال المشاهير

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد الأب بكلمات مؤثرة عن والدها الراحل

النهار

أهدت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم كلمات مؤثرة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، بمناسبة عيد الأب الذي يوافق للـ21 من يونيو من كل عام.

 

ونشرت دنيا صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وكتبت: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي، ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي".

 

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي قبل شهر تقريبا بعد صراع مع المرض، وتم دفنه في مقابر أسرته بمدينة نصر وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على المشاركة في وداعه.

دنيا سمير غانم عيد الأب
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري