النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:05 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غيابات بالجملة عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز البورصة تعلن تفعيل سوق الكربون الأفريقي الطوعي – AFRICARBONX.. فيديو جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تتراجع 20 جنيها بسبب الانخفاض العالمي محافظ المنوفية : تكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة وغرامات للمخالفين المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط عنصريين إجراميين وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر كبتاجون بالعبور السرفيس بـ 3 جنيهات.. زيادة أسعار تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين ببورسعيد.. تعرف عليها”“ غرق طفلين في ترعة البحر الصغير بالدقهلية العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا الأهلي ثانياً والزمالك سادساً.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مواجهات غداً الجمعة محافظ الدقهلية يتفقد عددا من محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

فن

مهرجان العلمين يعلن عن عرض مسرحي لدنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشف الموقع الرسمي لمهرجان العلمين، عن عرض مسرحي تقدمه النجمة دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان نبتة الخاص بالأطفال.

والذى سيقام على هامش العروض والفعاليات التي تخص الطفل.

ويفتتح الحفلات الموسيقية والغنائية في مهرجان العلمين، الكينج محمد منير يوم 12 يوليو، فيما يضم البرنامج كاظم الساهر يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس ورامي جمال يوم 2 أغسطس.

فيما يقدم الموسيقار عمر خيرت، حفله يوم 2 أغسطس، بينما يُحيي عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، بينما يُحيي حمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس، فيما يُحيي مسار إجباري حفله يوم 16 أغسطس، كما تُحيي سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس، أما فريق كايروكي فيقدم حفله يوم 23 أغسطس، بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

وقرر مهرجان العلمين، أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.