28 مايو 2022 21:55 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيراميدز يصل استاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة الرجاء

النهار

وصلت حافلة فريق نادي بيراميدز إلى استاد الدفاع الجوي، تمهيدًا لخوض مباراة الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفور وصول الفريق قام اللاعبون بنزول أرض الملعب مع لاعبي الرجاء لمعاينة أرض الملعب.

ويستضيف نادي بيراميدز شقيقه الرجاء بطل المغرب في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية على أن تجرى مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في مدينة كازبلانكا المغربية.

يستضيف استاد الدفاع الجوي، مباراة هامة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، عندما يحل فريق الرجاء ضيفاً على نظيره بيراميدز، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث الفريق السماوي عن التأهل الثاني على التوالي إلى المباراة النهائية.

تقام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق بيراميدز للثأر من الرجاء الذي سبق أن حقق عليه الفوز ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية، فضلاً عن الرغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة، لحسم التأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري