29 يونيو 2022 15:21 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيق
رياضة

بيراميدز يصل استاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة الرجاء

النهار

وصلت حافلة فريق نادي بيراميدز إلى استاد الدفاع الجوي، تمهيدًا لخوض مباراة الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفور وصول الفريق قام اللاعبون بنزول أرض الملعب مع لاعبي الرجاء لمعاينة أرض الملعب.

ويستضيف نادي بيراميدز شقيقه الرجاء بطل المغرب في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية على أن تجرى مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في مدينة كازبلانكا المغربية.

يستضيف استاد الدفاع الجوي، مباراة هامة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، عندما يحل فريق الرجاء ضيفاً على نظيره بيراميدز، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث الفريق السماوي عن التأهل الثاني على التوالي إلى المباراة النهائية.

تقام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق بيراميدز للثأر من الرجاء الذي سبق أن حقق عليه الفوز ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية، فضلاً عن الرغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة، لحسم التأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري