18 أكتوبر 2021 11:42 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

حزب الشعب الديمقراطي: تنسيقية شباب الأحزاب أعادت للحياة السياسية حيويتها

النهار

قال المستشار خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن تنسيقية شباب الأحزاب تم تأسيسها لخلق جيل جديد من السياسيين الشباب، الذين يوحدون جهودهم لمصلحة الوطن وخدمته.

وأوضح فؤاد، في تصريحات صحفية اليوم ، أن تنسيقية شباب الأحزاب أنتجت عددا من الأفراد الواعية، التي تمكنت من شغل منصب النواب، في البرلمان المصري، بمختلف اللجان، وأصبحوا يشكلون جزءا من السلطة التشريعية التي تعتبر جزءا من السلطات الثلاثة للدولة، منوهًا إلى أن الدولة أبدعت فكرا جديدا لحل مشكلة تقليدية، وهى إعادة الحيوية إلى الحياة السياسية، وتنميتها.
وأشار إلى أن عمل التنسيقية لم يقتصر فقط على الجزء المتعلق بالسلطة التشريعية، بل تطرقت إلى عالم المحليات، حيث خرج عن تنسيقية شباب الأحزاب، من تولوا مناصب نواب محافظين، مؤكدًا أن التنسيقية ساهمت في تطوير الفكر السياسي بما ينعكس على الواقع والمجتمع، ويعود بالنفع على المواطن.
وشدد على أن تنسيقية شباب الأحزاب استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات المرموقة، خلال الثلاث سنوات الماضية، وعلى رأسها إحياء الحياة السياسية في مصر، وتعظيم دور الشباب، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يترجم الأقوال والوعود بالاهتمام بالشباب، وتعظيم أدوارهم، إلى أفعال ملموسة على أرض الواقع، وخير دليل على ذلك ما نشاهده في مجلس النواب، والمحليات، من تمكين لدور الشباب.

واختتم فؤاد تصريحاته، موضحًا أن تنسيقية شباب الأحزاب استطاعت أن تحقق التكامل السياسي والفكري، وذلك من خلال احتوائها العديد من البرامج والرؤى المختلفة، والتمكن من تحقيق التوافق بينهم، مقدمة بذلك نموذجًا من الشباب الواعي، الذي يحظى بثقة القيادة السياسية، متمنيًا أن تحقق التنسيقية مزيدًا من التقدم والإنجازات، وأن تحافظ على ما وصلت إليه من مكانة مرموقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري