الجمعة 29 مارس 2024 01:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الأولى على «إعدادية» كفرالشيخ: لم أحصل على دروس خصوصية على الإطلاق.. وأمنيتي أكون طبيبة

قالت الطالبة شهد ماهر فراج السيد، الحاصلة على المركز الأول ضمن أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة كفرالشيخ، إن مجهودها لم يذهب سدى، وإنها كانت تواظب على الصلوات في مواقيتها وتحفظ أجزاء من القرآن الكريم، وهذا سبب تفوقها.

وكانت المفاجأة الكبرى، أن الطالبة الأولى على مستوى المحافظة، لم تحصل على أي دروس خصوصية وشقيقها التوأم نجح أيضا بمجموع أقل منها وشعارهم جميعا "من زرع حصد ومن جد وجد".

قالت شهد، الحاصلة على المركز الأول بمجموع الدرجات النهائية 280 درجة من مدرسة صندلا الإعدادية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية: "أحمد لله تعالى، وأسجد له شكرا، وأهدى هذا التفوق الكبير لوالدي الذي يعمل إداريا بالأزهر الشريف ووالدتى ربة المنزل، ومثلى الأعلى عمتى، وشقيقى التوأم (أحمد) الذي كان معي بنفس المدرسة وحصل على مجموع 255 درجة".

وتابعت "شهد" في تصريحات لـ"بوابة الأهرام": "والدى رجل بسيط علمنى أنا وشقيقى التوأم الالتزام وآداء الصلاة فى مواقيتها وحفظ أجزاء من القرآن الكريم منذ صغرنا، فقد كنت أذاكر ما بين 5 و6 ساعات يوميا منذ استيقاظي لأداء صلاة الفجر، ولم أحصل على دروس خصوصية على الإطلاق طيلة العام الدراسي، وشعاري الدائم في الحياة من جد وجد ومن زرع حصد.. وأمنيتي أن أكون طبيبة مشهورة".