2 أغسطس 2021 17:46 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رومانيا تدين الهجوم على ناقلة إسرائيلية في بحر العرب وتؤكد التنسيق مع الشركاء للردالحكومة الإسرائيلية تقر ميزانية الدولة لأول مرّة منذ ثلاث سنواتمقتل 15 جنديا على الأقل في كمين استهدف قافلة عسكرية بالنيجرالجيش اللبناني: القبض على أحد المتورطين في أحداث خلدة واستمرار المداهمات لضبط باقي الجناةالصحة العالمية: متحور دلتا ينتشر في تونس بنسبة 90%الرئيس الأرميني يعين نيكول باشينيان رئيسًا للوزراءجابان تايمز اليابانية: ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا.. وملل الشعب من إجراءات مكافحتهالصين: ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات خنان إلى 302 شخصوزير خارجية تونس يحذر من محاولات إرباك العلاقات الدولية لبلادهنقص إمداد لقاح كورونا في البلدان النامية يدفع اللاجئين لمؤخرة قائمة الأولوياتالمفوضية الأوروبية: تدفق المهاجرين على ليتوانيا ”عمل عدواني” من جانب بيلاروسياموسكو : تصريحات أمريكا إعلان خطير ويحتوي على تهديد غير مقنع باستخدام القوة
منوعات

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج السرطان

النهار

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
العمل وانشغالك الدائم به يجعلك تسير على الطريق السليم لتكوين مستقبلك ورفعة مكانتك، فلا تفقد الأمل في الحصول على المزيد من النجاحات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
كن عند حسن ظن شريك حياتك واجعل الحياة بينكما أسهل بالمناقشة والتفاهم، وراجع أفكارك السلبية عن الارتباط، ولا تنجرف لما تسمعه عن المشكلات في هذه الفترة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
الكثير من المواقف الصعبة التى مررت بها تسببت لك فى الكثير من الأزمات النفسية التى جعلت صحتك النفسية والبدنية فى حالة تعب مستمر، لذا حاول زيارة طبيب مختص لكي يقوم بإرشادك بشكل صحيح.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
لا تفقد الأمل فى الأيام المقبلة، فهى حاملة لك الخير والسعادة على غير المتوقع، وفي الكثير من الأمور ستجد أنك على بُعد خطوات من تحقيق أهدافك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري