28 مايو 2022 22:27 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب الدنمارك: إريكسن سيشاهد اللقاء من المستشفى.. ومستحيل إيقاف لوكاكو

النهار

أكد كاسبر هجولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك على صعوبة المباراة المقبلة لمنتخب بلاده ضد نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقررة بين المنتخبين في تمام السادسة من مساء غدا الخميس، نظرا لامتلك الشياطين الحمر للعديد من النجوم داخل الفريق على رأسهم مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو.

وعن كيفية إيقاف روميلو لوكاكو قال مدرب الدنمارك: "ليس من السهل إيقاف شخص مثل لوكاكو، تحدثنا عنه إنه لاعب حاسم، إنه قوي للغاية، لكن بلجيكا ليس لوكاكو فقط، بلجيكا قوية للغاية ، سواء على المستوى الفردي أو كفريق".

أضاف: "لديهم فريق يشعر فيه اللاعبون بالرضا ويقدمون أفضل ما لديهم، من الصعب إيقاف لوكاكو، أعتقد أنه من الأسهل إيقاف الكرة قبل أن تصل إليه".

وعن حالة إريكسن علق: "المستشفى قريب من استاد باركن (في كوبنهاجن)، لذا ربما يسمع الضجيج أيضا، أعتقد أنه سيرتدي قميص المنتخب ويشاهد المباراة".

وكان إريكسن قد سقط فى نهاية الشوط الأول مغشيًا عليه في المباراة الأولى ضد فنلندا، وتم علاجه من قبل الطاقم الطبي على أرض الملعب، قبل نقله إلى المستشفى، ليقرر اليويفا بعد ذلك استئناف المباراة، وهو ما أثار حفيظة شمايكل.

وكان اللاعب يستعد لاستلام الكرة على جانب الملعب قبل أن يسقط على الأرض مغشيا عليه، فأوقف الحكم اللقاء، واستدعى الجهاز الطبي، الذى قام بتدليك قلب اللاعب داخل الملعب، قبل أن يتم نقل اللاعب خارج الملعب، وينضم الفريق الطبي الفنلندى لمحاولات إفاقة اللاعب، ويتم نقله للمستشفى.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إريكسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم كريستيان إريكسن جائزة أفضل لاعب في فوز منتخب فنلندا على نظيره الدنماركي، بهدف دون مقابل، تكريما للاعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري