الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

مدرب الدنمارك: إريكسن سيشاهد اللقاء من المستشفى.. ومستحيل إيقاف لوكاكو

أكد كاسبر هجولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك على صعوبة المباراة المقبلة لمنتخب بلاده ضد نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقررة بين المنتخبين في تمام السادسة من مساء غدا الخميس، نظرا لامتلك الشياطين الحمر للعديد من النجوم داخل الفريق على رأسهم مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو.

وعن كيفية إيقاف روميلو لوكاكو قال مدرب الدنمارك: "ليس من السهل إيقاف شخص مثل لوكاكو، تحدثنا عنه إنه لاعب حاسم، إنه قوي للغاية، لكن بلجيكا ليس لوكاكو فقط، بلجيكا قوية للغاية ، سواء على المستوى الفردي أو كفريق".

أضاف: "لديهم فريق يشعر فيه اللاعبون بالرضا ويقدمون أفضل ما لديهم، من الصعب إيقاف لوكاكو، أعتقد أنه من الأسهل إيقاف الكرة قبل أن تصل إليه".

وعن حالة إريكسن علق: "المستشفى قريب من استاد باركن (في كوبنهاجن)، لذا ربما يسمع الضجيج أيضا، أعتقد أنه سيرتدي قميص المنتخب ويشاهد المباراة".

وكان إريكسن قد سقط فى نهاية الشوط الأول مغشيًا عليه في المباراة الأولى ضد فنلندا، وتم علاجه من قبل الطاقم الطبي على أرض الملعب، قبل نقله إلى المستشفى، ليقرر اليويفا بعد ذلك استئناف المباراة، وهو ما أثار حفيظة شمايكل.

وكان اللاعب يستعد لاستلام الكرة على جانب الملعب قبل أن يسقط على الأرض مغشيا عليه، فأوقف الحكم اللقاء، واستدعى الجهاز الطبي، الذى قام بتدليك قلب اللاعب داخل الملعب، قبل أن يتم نقل اللاعب خارج الملعب، وينضم الفريق الطبي الفنلندى لمحاولات إفاقة اللاعب، ويتم نقله للمستشفى.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إريكسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم كريستيان إريكسن جائزة أفضل لاعب في فوز منتخب فنلندا على نظيره الدنماركي، بهدف دون مقابل، تكريما للاعب.