الإثنين 6 مايو 2024 02:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميسي: سأقاتل من أجل التتويج بلقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين

أكد ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، أن المباريات والمنافسات التي يخوضها مع منتخب بلاده دائمًا ما تحمل طابعًا خاصًا بالنسبة له، مضيفا: «جئنا إلى كوبا أمريكا في وقت جيد، وعلى الرغم من وصول لاعبين جدد»، موضحا أنه يرغب في التتويج بلقب تلك النسخة من بطولة بطولة كوبا أمريكا والمقامة فعالياتها حاليًا في البرازيل.

وقال ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني في تصريحات بالمؤتمر لصحفي: أرغب في التتويج بكوبا أمريكا، نحاول دائمًا تكوين مجموعة قوية، وبناء فريق قوي وتنافسي.

وأضاف ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني: أعتقد أننا ما زلنا في مرحلة التطوير بالمنتخب الأرجنتيني، وعلى أي حال نحن نسير على المسار الصحيح.

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني

وتابع ليونيل ميسي: أسعى دائمًا لبذل قصارى جهدي مع الأرجنتين، فقد لعبنا مباراتين جيدتين، وذلك بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز بأي منهما.

وواصل ميسي: لم أتخيل أبدًا أن أتمكن من لعب الكثير من المباريات بهذا القميص، نحن بحاجة ملحة إلى تحقيق الفوز، وذلك على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك.

واستكمل ميسي: أعيش دائمًا يومًا بعد يوم وأحاول أن أبذل قصارى جهدي مع منتخب بلدي، ومن المهم دائمًا أن نبدأ بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال.

وأكمل ميسي: أعتقد أن الفكرة والطريقة التي يلعب بها المنتخب الأرجنتيني واضحة تمامًا، سأواصل القتال من أجل التتويج بلقب مع الأرجنتين، أعتقد أن الوقت قد حان لتوجيه ضربة والفوز بهذه البطولة، أنا دائمًا متاح للمنتخب الوطني، وحلمي الأكبر هو التتويج بلقب بقميص الأرجنتين، لقد كنت قريبًا جدًا عدة مرات، ولكنني لم أتمكن من رفع اللقب.

واختتم: سأحاول الفوز بشيء إلى النهاية، وحتى يخبرني المدرب أنني لا أستطيع أن أكون بالمنتخب سأستمر في القتال دائمًا من أجل ذلك الحلم بكوبا أمريكا.