الخميس 28 مارس 2024 01:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

لقطة طريفة لـ بكرى وعيسى فى تدريبات بيراميدز لإنهاء الخلاف قبل لقاء سموحة

أنهى ثنائى نادى بيراميدز عبد الله بكرى وإسلام عيسى الخلافات التى تم الحديث عنها مؤخرا، وردا على ما تردد مؤخرا بشأن دخولهما فى مشادة خلال التدريبات الأخيرة، وذلك قبل مواجهة سموحة غدًا الثلاثاء فى الدورى الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وحمل عبد الله بكرى زميله إسلام عيسى خلال توجههما لخوض التدريب، للتأكيد على أن العلاقة بينهما قوية للغاية ولا يوجد بينهما أى خلاف، وأن ماحدث فى التمرين مجرد "شدة ملعب" وانتهت فى حينها.

من ناحية أخرى، أخطر نادى الرجاء المغربي إدارة نادى بيراميدز بموعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة تمهيداً لخوض مباراة ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستضيف بيراميدز نظيره الرجاء المغربى فى التاسعة من مساء الأحد 20 يونيو الجارى على استاد الدفاع الجوى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 من نفس الشهر على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المنتظر أن تصل بعثة فريق الرجاء إلى مطار القاهرة فى الثانية ظهر الجمعة المقبل ورتبت إدارة النادى جميع الأمور الخاصة باستقبال البعثة حيث سيكون فى استقبالها بالمطار وفد من بيراميدز لإنهاء إجراءات الدخول حتى الوصول لفندق الإقامة.

وكان عدد من اللاعبين الكبار فى صفوف بيراميدز أمثال عبد الله السعيد وشريف إكرامى وأحمد فتحى وعلى جبر، حرصوا على تحفيز زملائهم باستمرار من أجل التركيز فى التدريبات والاستعداد الجيد لمواجهة الرجاء المغربى.

وشدد كبار بيراميدز على زملائهم بضرورة الاستعداد الجيد واستغلال فترة توقف مسابقة الدورى لاستعادة الأنفاس ومعالجة أى أخطاء سبق ووقع فيها الفريق، والعمل على رد الاعتبار أمام فريق الرجاء المغربى الذى فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا فى دور مجموعات البطولة الحالية.