17 أكتوبر 2021 17:42 11 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تريزيجيه: تربيت فى الأهلي على الفوز.. وكسرت الآيباد بعد هدف ”القاضية ممكن”

النهار

أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بزيارة النادى صباح اليوم، الأحد، ومتابعة المران الجماعى لفريق الكرة. وقال تريزيجيه، "العودة إلى بيتى شعور رائع لا يمكن وصفه، وبمجرد دخول «التتش» استعدت ذكرياتى مع نادى القرن الذى قدمنى بشكل احترافى لبدء مشوارى باللعب فى أوروبا".

وأضاف لاعب المنتخب الوطنى، "الانتماء للنادى الأهلى فخر لأى لاعب، خاصة أنك تنتمى إلى نادٍ لا يعرف المستحيل، ويسعى دائمًا لمنصات التتويج وتسجيل الأرقام القياسية، ولا يقبل سوى بالمركز الأول".

وتابع تريزيجيه، «تربيت داخل الأهلى على تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ومن ثم خرجت إلى ملاعب أوروبا مقاتلًا ولا يشغلنى سوى كيفية بلوغ النجاح على كل المستويات».

وأشار نجم الأهلى السابق ونجم أستون فيلا الإنجليزى إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، مشددًا على أن حديث الخطيب معه كان له أثر كبير جدا فى الشد من أزره والرفع من حالته المعنوية بعد التعرض للإصابة، ولن ينسى هذا الحدث طيلة حياته.

وأوضح أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وجميع لاعبى الفريق يتواصلون معه بشكل دائم للاطمئنان على حالته ودعمه خلال هذه الفترة الصعبة التى يمر بها بسبب الإصابة.

وشدد تريزيجيه على أنه متابع دائم لمباريات الأهلى محليًّا وقاريًّا، مؤكدًا أمنياته فى نجاح الفريق بالفوز بدورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة هذا الموسم. وقال، «الأهلى قادر على التتويج بالبطولة الأفريقية، خاصة أن الفوز بالألقاب يبقى هدفًا رئيسيًّا للأهلى على مر العصور».

وأشار تريزيجيه إلى أنه ما زال يتذكر لحظة هدف محمد مجدى أفشة لاعب الفريق فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك، قائلا، «من شدة فرحتى بالهدف تعرض جهاز الآيباد الخاص بى للكسر فرحًا بهدف أفشة الذى قاد الأهلى للتتويج بالنجمة التاسعة».

وأكد لاعب أستون فيلا شعوره بالفخر الشديد لانتمائه للنادى الأهلي، قائلا، «بعد تتويج الأهلى بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية ذهبت إلى تدريبات فريقى بمنتهى الفخر والاعتزاز، وأكدت لهم أن فريقى هو ثالث أندية العالم، وهو شرف كبير لا يضاهيه شرف».

وأتم تريزيجيه حديثه مؤكدًا ثقته فى قدرات لاعبى الأهلى للفوز ببطولة إفريقيا هذا الموسم والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية، مشددًا على استمرار دعمه ومساندته لنادى القرن. وقال: «قبل كونى لاعبًا سابقًا فى الأهلى أنا مشجع أهلاوى عاشق للكيان».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري