28 سبتمبر 2021 19:17 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دوري أبطال أوروبا.. 5 أسباب تعقد مهمة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتيبرايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدرمدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبياميسى على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروباريال مدريد ضد شيريف تيراسبول.. رقم قياسى ينتظر بنزيما فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقدهبورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخير
منوعات

حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج الميزان

النهار

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أمامك فرصة مثالية لتحقيق التميز بين أقرانك في العمل اليوم بفضل تركيزك، وجديتك في التعامل مع المهام المكلف بها، وبعدك عن المشاحنات، فضلًا عن التعامل مع ضغوط العمل بمرونة كبيرة، لذلك واصل الحفاظ على مكانتك حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تشعر بإنجذاب تجاه شخص دخل حياتك مؤخرًا، لكنك لا تعرف الكثير عنه، لذلك لا تتسرع في الحكم على مشاعرك حتى تتأكد من أنه الشخص المناسب لك.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية أصبحت مستقرة، بسبب التزامك بتعليمات الطبيب بعد فترة من الإهمال تسببت في تدهور حالتك، لذلك حاول أن تكون ملتزمًا باستمرار حتى لا تعاودك الآلام مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، تغير حياته إلى الأفضل بفضل أشخاص جدد سيساعدوه على القيام بأنشطة متنوعة ستضفي الحماس على حياته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري