27 سبتمبر 2021 08:18 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي أم الزمالك.. آخر تطورات صفقة انتقال لابا كودجو

النهار

دخل التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتى ضمن حسابات مسئولي نادي الزمالك، من أجل تدعيم خط الهجوم فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى تركيا.

وأوضحت مصادر أن حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض يتواجد، فى الإمارات خلال الأيام الماضية للتفاوض مع إدارة العين وكودجو لمعرفة الطلبات المالية والتوصل لاتفاق مبدئى على بنود التعاقد تمهيدا للتعاقد مع اللاعب.


كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن كل تركيز مسؤلي القلعه الحمراء منصب حاليا حول مباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك من أجل تخطى عقبة بطل تونس والوصول إلى المباراة النهائية.


ومن ثم الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء والتأهل إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة والثانيه على التوالى الذى يعد الهدف الأهم بالنسبة للنادى الأهلى خلال الموسم الحالى.

وأوضح المصدر أنه تم تأجيل ملف الصفقات التى يحتاجها الفريق الأحمر بالموسم القادم وكذلك ملف الراحلين عن الفريق بعد نهايه مباراتى الترجى التونسي حيث سوف تقام مباراة الذهاب بوم 19 يونيو القادم على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة ومباراة الإياب يوم 26 من نفس الشهر على ملعب السلام.


أرقام التوجولي لابا كودجا مع نادي العين الإماراتي
- لعب الموسم الماضي مع العين الإماراتي ٢٢ مباراة سجل ١٣ هدفاً وصنع ٣ أهداف.

- سبق وأن توج لابا كودجو هدافاً للدوري المغربي مع نهضة بركان برصيد ١٩ هدفاً.

- طوال مشوار لابا كودجو مع العين الإماراتي سجل ٣٤ هدفاً في ٤٩ مباراة رسمية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن اقتراب التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد المفاوضات التي شهدتها الآونة الأخيرة بين الناديين.

وأوضحت المصادر أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات بين مسئولي ناديي الأهلي والعين، بخصوص صفقة لابا كودجو وهناك مرونة في إتمام التعاقد، ولا تزال المفاوضات جارية بالوقت الحالي بين الناديين بخصوص الصفقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري