5 ديسمبر 2021 13:23 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية: أكثر من 200 سلم و 18 مصعداً كهربائيا لخدمة المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرامصندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراق
رياضة

خبير لوائح: عقد ساسي ينتهي في 30 يونيو وعلى الزمالك رفع شكوى فورية

النهار

كشف محمد بيومي خبير اللوائح، عن تفاصيل أزمة عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، بعد إعلان اللاعب انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء، وقال بيومي في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون سبورت 2: الفترة الأخيرة ظهرت مشاكل كثيرة بالنسبة لعقود اللاعبين مع جائحة كورونا وتأخر نهاية المواسم، والاتحاد الدولي لكرة القدم حسم الأمر، بأنه إذا كانت توقيت نهاية العقد لأي لاعب بنهاية موسم، ففي هذه الحالة يعتبر نهاية العقد في 30 يونيو، ولا علاقة لهذا باكتمال الموسم أم لا.

 

وأضاف: إذا كان توقيت نهاية العقد باليوم والشهر والسنة فهو مرتبط مع ناديه بهذا التاريخ الذي يتم وضعه في العقد، وحسب ما أعلن في حالة فرجاني فالعقد بنهاية الموسم، وهذا يعني أنه من حقه الرحيل 30 يونيو الجاري.

 

وواصل: فرجاني انضم الآن لمنتخب بلاده وهذا سينتهي بعد يومين أو ثلاثة، وهذا يتطلب عودته لإكمال الفترة المتبقية مع ناديه حتى 30 يونيو حتى لو تبقى في عقده يوم واحد، ومن الآن يجب أن يرفع الزمالك شكوى، إذا عاد اللاعب فالأمر منتهي وإذا لم يعد فالشكوى مستمرة، خاصة وأن ساسي لديه مستحقات لدى الزمالك، وفي هذه الحالة لن يتمكن اللاعب من المطالبة بباقي مستحقاته مع النادي.

واختتم: في حالة أن فرجاني ساسي سبق بالشكوى على المستحقات سيدفع النادي المستحقات كاملة، ولكن هذا لا يمنح اللاعب حق الاخلال بالعقد مع الزمالك، لذلك يجب أن يرفع النادي شكوى للفيفا من الآن، لأن ساسي سيخرج بطاقة مؤقته ليلعب مع ناديه الجديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري