12 أغسطس 2022 14:44 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يفتتح فعاليات سباق Iron man let’s try بمدينة العلمين الجديدة4 مباريات تحسم المركز الثانى لبيراميدز فى جدول ترتيب الدوري.. تعرف عليهاغلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاستكمال الصيانةمقتل مطلوب أمني في السعودية جراء تفجير نفسه أثناء ضبطه بجدة وإصابة 4 آخريننيابة المنصورة تخلى سبيل أطراف مشاجرة لاعب الأهلي ياسر إبراهيم ومشجع زملكاويأسعار الذهب تتراجع 12 جنيها خلال 24 ساعة.. وعيار 21 يسجل 1038 جنيهاغدا ارتفاع بالرطوبة وأجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجةكيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022 وفرص محمد صلاحالزمالك يتصدر قائمة أقوى خط هجوم فى الدوريالإسكان: إضافة أراض ووحدات لاستيعاب أكبر قدر من تحويلات الحجز بالمرحلة الثامنة بـ”بيت الوطن”وزير الشباب يشارك في ختام ملتقى المنسقين الإعلاميين… واللجنة المنظمة تُعلن الفائزين بالمراكز الأولىصندوق النقد العربي: قيمة البورصات بالمنطقة ترتفع إلى 4.46 تريليون دولار
عربي ودولي

موسكو: نأمل أن تعمل واشنطن على تصحيح الأخطاء قبل قمة بوتين وبايدن

النهار

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، عن أمل بلاده في أن تقوم واشنطن قبل قمة الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن في 16 يونيو الجاري في جنيف، بالعمل على تصحيح الأخطاء، مشيرا إلى أنه لا يتعين انتظار الكثير من هذه القمة في حال عدم تصحيح هذه الأخطاء.


وقال لافروف - أمام منتدى (قراءات بريماكوف) الدولي، اليوم الأربعاء، "آمل أن يعمل القائمون على الملف الروسي في إدارة بايدن على تقييم التصرفات والمصالح والموقف الروسي وخطوطنا الحمراء، وأن يقوموا بتصحيح أخطاء السنوات الماضية، ويتخلوا عن إجراء حوار من منطق المطالبات والهيمنة في الشئون العالمية".

وأضاف أن "الحوار أفضل من غيابه بأي حال من الأحوال، فمن المهم تبادل الآراء بصراحة حتى في ظل وجود خلافات تبدو مستعصية على الكثيرين".. معربا عن أمله في أن يستطيع الرئيسان بوتين وبايدن تحديد نهج للعمل مع قضايا الاستقرار الإستراتيجي، مؤكدا أن لبلاده والولايات المتحدة مصلحة مشتركة في هذا الاستقرار.

وأشار إلى أن موسكو لا تتوقع أن يتم تحقيق بعض الاتفاقات التي من شأنها أن تحدث انفراجات خلال اجتماع القمة المرتقب بين بوتين وبايدن، مختتما بالقول "لكن هناك حاجة موضوعية لتبادل الآراء على مستوى القمة حول ما يهدد روسيا والولايات المتحدة، باعتبارهما قوتين نوويتين رئيسيتين".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري