7 يوليو 2022 01:26 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
فن

علي الحجار يكشف تطورات حالته الصحية وزوجته بعد إصابتهما بـ كورونا

النهار

طمأن الفنان على الحجار جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية .

حيث نشر على الحجار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “ فيسبوك ” ، صورة تجمعه بزوجته علق عليها قائلاً : " الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهارده سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي .. كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم .

وكان قد قال أحمد الحجار، في تصريح خاص لـ صدى البلد، أن شقيقه الفنان علي الحجار، أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ 7 أيام، مشيرًا إلى إنه استشعر التعب من صوت أخيه بعد مكالمة هاتفية بينهما أخبره فيه عن مرضه.

وأضاف أحمد الحجار، أن شقيقه «علي» لم يكن معتاد الخروج في الفترة الأخيرة، وأنه لا يعلم من أين جاء له عدوى «كورونا» على الرغم من أنه لا يعتاد الخروج، ومؤكدًا على سلامة باقي الأسرة وعدم انتقال العدوى لهم، باستثناء زوجة علي الحجار، فقط التي أصيبت بـ كورونا معه.

يأتي ذلك بعدما أعلن الفنان علي الحجار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، هو وزوجته.

وكتب علي الحجار، في منشور له عبر “فيس بوك”: «زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة .. الحمد لله علي كل شيء .. دعواتكم بالشفاء»، وانهالت الدعوات عليه من المتابعين بالشفاء العاجل والتام.

من جهة أخرى، كشف على الحجار عن العديد من الأسرار خلال لقاء حصري لبرنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار”، منها؛ بداية عمله مع الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وتقديمه 3000 أغنية خلال 45 سنة.
وأكد أنه تلقى تهديدات بالقتل من جماعة الإخوان في الجزائر؛ بعد أغنية “أنا شعب وأنتوا شعب” وعن حفظه لجزء كبير من القرآن الكريم وتسجيله

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري