6 أغسطس 2021 02:26 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

إصابة شخص في حادث تصادم بالدقهلية

النهار

أصيب شخص بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالمفصل إثر حادث تصادم سيارة ربع نقل " بيك أب " وتروسيكل بالمواجهة على الطريق الفرعي ( السنبلاوين - تمي الأمديد )، أمام قرية "الحصاينة" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصاب على الطريق الفرعي ( السنبلاوين - تمي الأمديد )، أمام قرية " الحصاينة " دائرة المركز.
وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( د ب س 297. بيك أب ) قيادة المدعو "السيد سامي محمد السيد " 28 عامًا، سائق، ومقيم قرية " أبو داود السباخ " دائرة مركز تمي الأمديد بإتجاه السنبلاوين، وتروسيكل ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو "عبدالحميد أحمد إبراهيم " 58 عاما، بالمعاش، ومقيم بندر السنبلاوين باتجاه تمي الأمديد وتبين أن سبب الحادث إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أدى إلى إنحرافه وإصطدامه بالتروسيكل بالمواجهة نجم عن ذلك إصابة قائد التروسيكل بكدمات متفرقة بالجسم وإشتباه كسر بالمفصل الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام.
وبسؤال قائدي المركبتين أيدا مضمون الفحص لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/10933 جنح مركز السنبلاوين، وجار العرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري