25 مايو 2022 19:10 24 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عربي ودولي

الصحة العالمية تعلن معلومات جديدة عن سلالة كورونا بفيتنام

النهار

كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بشأن السلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في فيتنام.

وقال كيدونج بارك، ممثل منظمة الصحة العالمية في فيتنام، إن السلالة المتحورة الجديدة ليست خليطا بين السلالة التي ظهرت في بريطانيا والاخرى في الهند مثلما قال مسئولو الصحة في فيتنام.

واضافت وفق ما نقلته صحف عالمية ان السلالة الفيتنامية الجديدة تحتاج إلى مزيد من التدقيق قبل الحكم عليها، إلا أنها اسرع من حيث الانتشار.

فيما أعلنت الإمارات، اليوم الخميس، تعليق دخول القادمين من فيتنام اعتبارا من 5 يونيو الجاري، وذلك وسط إعلان سلطات فيتنام اكتشاف سلالة متحورة من فيروس كورونا أشد عدوى.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارات، عن تعليق دخول القادمين من فيتنام على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتبارا من 5 يونيو باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى فيتنام.

كما يشمل ذلك تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في فيتنام خلال 14 يوما قبل القدوم إلى الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من البلاد إلى فيتنام على الرحلات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري