26 سبتمبر 2021 15:42 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البحيرة: إدارة الأزمات تتابع جاهزية محطات الصرف الزراعي استعدادا لموسم الشتاءرئيس جامعة دمنهور: دورات تدريبية فى مكافحة الفساد ونشر قيم الولاء والانتماء للوطنقومي المرأة بالبحر الأحمر يطلق حملة المرأة صانعة السلاموكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورة
رياضة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بمطار القاهرة |صور

النهار

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، مساء اليوم الأربعاء، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز الياباني موري وتنابي، وذلك عقب وصوله مطار القاهرة الدولي لحضور منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وآنسات الذي يقام في مصر. للمرة الأولى في تاريخ البطولة.


تنطلق منافسات كأس العالم للجمباز الفني رجال وآنسات خلال الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري على مجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

ورحب وزير الشباب والرياضة برئيس الاتحاد الدولي للجمباز، وحرصه على التواجد للمشاركة في افتتاح كأس العالم للجمباز الذي تحتضنه مصر ضمن سلسلة البطولات الرياضية الدولية الكبرى التي تستضيفها الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، متمنياً طيب الإقامة لرئيس الاتحاد الدولي للجمباز أثناء فترة تواجده بمصر.

ومن جانبه، توجه رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بالشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على حسن الاستقبال، معرباً عن ثقته في نجاح تنظيم مصر للبطولة بفضل توفير كل الاحتياجات والمستلزمات، و تضافر الجهود بين الاتحاد المصري للجمباز ووزارة الشباب والرياضة والتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة في متابعة كافة الاستعدادات.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم للجمباز قد أعلنت عن اكتمال وصول بعثات الدول المشاركة بالبطولة يمثلون دول " أذربيجان، تشيلي، كرواتيا، قبرص، المجر، الأردن، ليتوانيا، المغرب، ماليزيا، رومانيا، جنوب أفريقيا، صربيا، سوريا، تركيا، أوكرانيا"، بالإضافة الى مصر الدولة المنظمة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري