2 أغسطس 2021 04:25 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

الجيش اليمني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر في العتاد والأرواح بمحافظة مأرب

النهار

تكبّدت ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأحد، خسائر في العتاد والأرواح بنيران مدفعية الجيش اليمني وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية، استهدف مواقعها وتحركاتها بأطراف محافظة مأرب.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن "مدفعية الجيش استهدفت مواقع وثكنات العدو في جبهة المشجح (غرب) ومواقع أخرى متفرقة في الجبهة الجنوبية".. مؤكداً أن القصف أسفر عن تدمير 3 أطقم ومعدات قتالية أخرى وسقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

وأضاف: "أن طيران التحالف استهدف بعدّة غارات تجمعات وتحركات معادية في جبهة الكسارة ومواقع أخرى متفرقة غرب مارب، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا".

وعلى صعيد متصل، خاض الجيش اليمني مسنودا بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني خاضوا معارك عنيفة ضد المليشيا الإيرانية استمرت لأكثر من 9 ساعات وانتهت بمصرع ما لا يقل عن 19 عنصراً من المليشيا وجرح آخرين، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد، منها تدمير عربتين و3 أطقم.

وأشار إلى أن طيران التحالف استهدف تعزيزات معادية كانت في طريقها إلى الجبهة، وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري