3 أغسطس 2021 15:53 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تونس تنتظر اليوم إعلان اسم رئيس الحكومة الجديد.. العباسي ويعيش أبرز المرشحينأول تعليق من شعبة المخابز على قرار الرئيس السيسي بزيادة سعر رغيف الخبزأهالي عزب المقاطعة بالسنبلاوين: ”بنموت من العطش”.. ومحافظ الدقهلية ”للنهار”: توسعة وتطوير محطة برقينمحافظ الفيوم يتفقد مدرسة التعليم الفني المزدوج بمصنع طيبة للصناعات النسيجيةأوقاف المنيا تستقبل 4 أطنان من لحوم الأضاحيمنتخب اليد يتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو بالفوز على ألمانيامحافظ البحيرة: متابعة مستمرة لمشروعات ”حياة كريمة” فى 6 مراكزمحافظ أسيوط يجتمع بمسئولي الصرف الصحي والمقاولون العرب لمتابعة مشروعات ”حياة كريمة”توقيع الكشف على 150 مريضا بقافلة طبية لروتارى دمنهورأمين عام حماة الوطن يتلقى رسالة شكر من وزير العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصينيمحافظ أسيوط: تخصيص أراضي أملاك الدولة لتوفير خدمات صرف صحي وبريد وضرائببدء البرنامج التدريبي الخاص بممارسات التصنيع الجيد للعاملين بالشركة القابضة للأدوية
رياضة

تشيلسي يعادل 4 أندية في سجل المتوجين بدوري أبطال أوروبا

النهار

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي في معادلة 4 أندية أخرى في سجل المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، بعدما تُوج البلوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية 2020-2021.

ونجح تشيلسي في معادلة يوفنتوس الإيطالي الذي فاز باللقب 1985 و1996، وبنفيكا البرتغالي الذي حقق اللقب 1961 و1962، ونوتنجهام فورست الانجليزي 1979و 1980، وبورتو البرتغالي 1987 و2004.

ونجح تشيلسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

مان سيتي ضد تشيلسي
نجح كاى هافيرتز في تسجيل هدف الفوز لصالح تشيلسي في الدقيقة 42 من زمن المباراة بعد إنفراده بالحارس إيديرسون.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هافيرتز يعد أول لاعب يسجل هدفه الأول فى مسيرته بدورى أبطال أوروبا خلال المباراة النهائية للمسابقة، منذ إلكاى جوندوجان فى نهائي 2013 مع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ.

كما يعد نجم تشيلسي صاحب الـ21 عاما و352 يوما أصغر لاعب ألمانى يسجل فى نهائي دوري الأبطال منذ لارس ريكن، لاعب دورتموند، 20 عاما و322 يوما فى مرمى يوفنتوس فى نهائي عام 1997.

وبات ماسون ماونت أول لاعب إنجليزي يصنع هدفا في نهائي دوري الأبطال منذ ويس براون، لاعب مانشستر يونايتد، عام 2008.

وكان تشيلسى قد تأهل للمباراة النهائية، بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما تأهل مانشستر سيتي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فى نصف النهائي، بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري