24 أكتوبر 2021 17:20 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج العذراء

النهار

يتميز مواليد برج العذراء بشخصيتهم الساحرة، وطريقتهم البارعة فى الكلام ما يكسبهم الكثير من الصداقات، ويجعلهم محبوبين فى أى مكان يذهبون إليه، كما لديهم القدرة على الحكم بشكل منطقى على الأمور، وهو ما يجعلهم يتخذون قرارتهم بشكل سليم، وشخصيتهم حساسة للغاية، ويهتمون بمن حولهم بشكل كبير، ولكن عندما يستفزهم أى شخص أو يوجه لهم أى إساءات تتحول شخصيتهم للغضب الشديد، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تتحمل الكثير من المسئوليات فى العمل، لذا عليك تنظيم وقتك بشكل جيد حتى تستطيع إنجاز مهامك فى الوقت المطلوب، ولا تتردد فى طلب المساعدة من زملائك، ولن يخذلوك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
ذهن شريك حياتك ملئ بالأفكار والتغيرات، ولديه الرغبة فى تجربة شئ ما جديد، فلا تسخر منه، وتحكم فى انفعالاتك ولا تصدر أحكامك على أى شئ جديد يحاول حبيبك القيام به، واترك له مساحته الشخصية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج لتصفية ذهنك من خلال ممارسة بعض تمارين الاسترخاء، لقد كان عقلك مشغولًا طوال الفترة الماضية بأكثر من شئ، وتحتاج لأخذ استراحة من التفكير حتى لا تتأثر صحتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
هناك الكثير من القضايا تستحوذ على ذهنك ووقتك، لكن لا تضيع وقتك فى الأمور التافهة، وركز فى المهم وستجد الكثير من القضايا تحل، وحاول أن تتخذ القرارت قبل فوات الأوان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري