28 مايو 2022 08:35 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة بحي شرق والمطار

النهار

تفقد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، صباح اليوم الاثنين، أعمال النظافة العامة والتطهير ورفع القمامة وغسيل الأرصفة، والتي استهدفت شارع موقف المحافظات وأسفل كوبري المطار، بقيادة مدحت عبد العال نائب رئيس حي شرق، وتحت إشراف مسئولي قطاع النظافة بالحي، بالتنسيق مع حملة المعدات الثقيلة، كما استهدفت الجولة، شارع المطار لرفع كفاءة النظافة بالحي، بقيادة شعبان طايع رئيس حي المطار.

جاء ذلك في جولة ميدانية أجراها رئيس المدينة، في شوارع المدينة، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل وتنفيذ التكليفات بتكثيف أعمال النظافة والتطهير ورفع الأتربة من الشوارع .

ووجه "لطفي" رؤساء الأحياء ومسئولى قطاعات النظافة بالاستمرارية في رفع القمامة في المهد على مدار ورديات مخصصة بشأن هذا الصدد لضمان منع تجمع وتراكم القمامة بالشوارع وحفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

هذا وقد استكمل رئيس مدينة الأقصر جولته الميدانية بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع مدرسة الصنايع بالعوامية "فايزة أبو النجا" برفقته حسن خليدي رئيس حي جنوب ومسئولي مديرية الطرق بمحافظة الأقصر ، من أعمال تركيب بلاط وبلدورات جديدة بالشارع.

وأشار "لطفي" إلى أن نسبة الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروع تخطت ال (٧٥) ٪، وجار العمل حسب الخطة الموضوعة والمدة الزمنية المحددة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري