30 يوليو 2021 19:28 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي وإنبي يتنافسان على كريم فؤاد.. والنجوم يطلب 15 مليون جنيه

النهار

تحدث محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، عن مفاوضات نادي إنبي للتعاقد مع لاعبه كريم فؤاد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك تفاوض في الوقت الحالي، بين الطرفين من أجل إبرام الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وقال الطويلة فى تصريحات: «نادي إنبي بالفعل تفاوض معنا من أجل الحصول على خدمات كريم فؤاد، لكننا نرفض مسألة تخفيض أي مبلغ مالي من الأموال الخاصة بالمبلغ الذي وضع فى عقد اللاعب خلال الفترة الماضية».

وأشار إلي أن نادي النجوم، لن يبيع كريم فؤاد إلي نادي إنبي خلال الفترة الحالية بأقل من مبلغ 15 مليون جنيه بشكل نهائي، موضحًا أن النادي من الممكن أن يتفاوض على أي أمر يخص مسألة أي شراكات أخري، لكن تخفيض مبلغ من قيمة الشرط الموضوع فى عقد اللاعب، لن يحدث بشكل نهائي.

وواصل: «النادي الأهلي سيدخل فى مفاوضات رسمية معنا لضم كريم فؤاد، فور انتهاء الفترة التي يسمح فيها لنادي إنبي للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة بشكل رسمي، بعد حديث وكيل اللاعب معي».

وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي، قد أكد أنه في حالة الحصول على خدمات كريم فؤاد خلال منافسات الموسم المقبل، فإن اللاعب لن يتم بيعه إلي النادي الأهلي بشكل نهائي خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن حلمي طولان هو من طلب التعاقد مع اللاعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري