4 ديسمبر 2021 10:29 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”حياة كريمة” تنفذ 712 مشروعًا بإجمالي استثمارات 31 مليار جنيه في قنا | انفوجراف15 إجراء لتحسين جودة حياة الفلاحين.. 7 سنوات شهدت إنجازات غير مسبوقة بالزراعة المصرية | تفاصيل2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلاختتام أعمال الدورة الثانية لمؤتمر إنشاء المنطقة الخالية من الأسلحة النووية | صورإزالة 3 تعديات على 744 مترًا من أملاك الري في ملوي بالمنيااختتام حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعة القاهرة.. غدًاوزارة الري: تنفيذ 45 قرار إزالة لتعديات على 3232 مترًا مربعًا في الدقهليةمصرع رضيع سقط في حلة مياه مغلية بالمنياإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاجتأجيل أولى جلسات دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها لـ 25 ديسمبر الجارىرشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تطالب برصف شوراع بكفر طهرمس بالجيزةسر انتشار ظاهرة الرسائل الدعاية عبر الهاتف.. شركات وسيطة تتحمل المسئولية
رياضة

الأهلي وإنبي يتنافسان على كريم فؤاد.. والنجوم يطلب 15 مليون جنيه

النهار

تحدث محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، عن مفاوضات نادي إنبي للتعاقد مع لاعبه كريم فؤاد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك تفاوض في الوقت الحالي، بين الطرفين من أجل إبرام الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وقال الطويلة فى تصريحات: «نادي إنبي بالفعل تفاوض معنا من أجل الحصول على خدمات كريم فؤاد، لكننا نرفض مسألة تخفيض أي مبلغ مالي من الأموال الخاصة بالمبلغ الذي وضع فى عقد اللاعب خلال الفترة الماضية».

وأشار إلي أن نادي النجوم، لن يبيع كريم فؤاد إلي نادي إنبي خلال الفترة الحالية بأقل من مبلغ 15 مليون جنيه بشكل نهائي، موضحًا أن النادي من الممكن أن يتفاوض على أي أمر يخص مسألة أي شراكات أخري، لكن تخفيض مبلغ من قيمة الشرط الموضوع فى عقد اللاعب، لن يحدث بشكل نهائي.

وواصل: «النادي الأهلي سيدخل فى مفاوضات رسمية معنا لضم كريم فؤاد، فور انتهاء الفترة التي يسمح فيها لنادي إنبي للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة بشكل رسمي، بعد حديث وكيل اللاعب معي».

وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي، قد أكد أنه في حالة الحصول على خدمات كريم فؤاد خلال منافسات الموسم المقبل، فإن اللاعب لن يتم بيعه إلي النادي الأهلي بشكل نهائي خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن حلمي طولان هو من طلب التعاقد مع اللاعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري