26 أكتوبر 2021 19:34 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صور .. البنك الأهلي يفوز على الشمس وديا استعدادا لمواجهة الأهلياستبعاد فخر الدين بن يوسف من قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة بسبب الإصابةمدرب إيسترن : أخطاء إدارية حرمتنا من قيد اللاعبين الأجانب ..وسنقدم شكوى للفيفاأشرف عامر رئيسا لنادي الإنتاج الحربى للدورة الإنتخابية 2021 - 2025كاف” يحدد موعد مباراتي المصري وريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدراليةكاف يستدعى إبراهيم نور الدين لمعسكر حكام أمم افريقيا 2022إطلالة مميزة لاستاد السلام فى مباريات الدورى وأفريقيا بعد تطويره بمعرفة شركة استادات ..صورعبدالحليم على : انتظام جميع لاعبي المصرى فى معسكر الفريق استعداداً للمحلةالمقاولون يهزم ايسترن كومبانى بهدف مقابل للا شىءمعلومة رياضية.. عزت العشماوى أكثر حكم مصرى أدار قمة الأهلى والزمالكاتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام عرب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالكعماد النحاس: المقاولون لم يقدم المستوى المطلوب ولكن الأهم الـ3 نقاط فى البداية
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 19/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

التفاؤل الدائم من الصفات المميزة لمولود برج الميزان، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله سواء أصدقائه أو زملائه فى العمل، كما يتميز بصراحته والتى تعتبر من عيوبه أيضاً، حيث يكشف كل ما يخطر فى باله أمام الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان بيلا حديد، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تكف عن الغرور عند التعامل مع زملائك فى العمل، وحاول أن تساعد الآخرين من خلال إعطائهم للنصائح والمعلومات من خبراتك المهنية، حتى تحسن علاقتك بهم وتقويها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تبالى بتصرفات شريك حياتك وقت غضبه، لأنه قد لا يدرك ما فعله فى هذه اللحظة، وحاول أن تهدأ من غضبه ولا تستفزه بأفعالك حتى تنهى المشاجرات بينكما فى وقت قصير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على كفايتك من النوم ولا تسهر لساعات طويلة، حتى تحافظ على صحتك وتستطيع التركيز فى عملك وتتخلص من الهالات السوداء التى تعانى منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك، تجعلك تشعر بالإطمئنان والسعادة وراحة البال، مما يؤثر على صحتك النفسية بشكل إيجابى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري