26 سبتمبر 2021 15:38 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة دمنهور: دورات تدريبية فى مكافحة الفساد ونشر قيم الولاء والانتماء للوطنقومي المرأة بالبحر الأحمر يطلق حملة المرأة صانعة السلاموكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024
رياضة

الجيش الإسرائيلي يقصف وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة

النهار

قال الجيش الاسرائيلي ، اليوم الأحد، أن قواته شنت غارة علي مقر وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة في استمرار لإطلاق النار المستمر بين الجانبين منذ اندلاع التوترات في القدس.


وقال الجيش في بيان، "أغارت طائرات حربية قبل قليل على مقر الأمن الداخلي التابع لحماس، والذي يستخدم كبنية إرهابية في شمال قطاع غزة"، دون تفاصيل عن النتائج المترتبة على الغارة.


رصد الجيش الاسرائيلي اطلاق 190 صاروخا من قطاع غزة باتجاه إسرائيل وأفاد أنه تم سقوط 20 صاروخ منهم و الارضي الصهيونية واعترض الجبش العشرات.


وقوع عشرات الإصابات


أعلنت أذاعة الجيش الإسرائيلي عن وقوع عشرات الاصابات في انهيار مدرج داخل كنيس يهودي بمستوطنة جعفات زئيف بالقدس.


استخدام دروع بشرية


واتهم المندوب الإسرائيلي لدى مجلس الأمن الدولي غلعاد أران، اليوم الأحد، حركة حماس الفلسطينية باستخدام المواطنين في قطاع غزة كدروع بشرية، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا إثر الغارات الإسرائيلية على القطاع خلال الأيام الماضية.


وفي ذات الوقت، تتعرض مدن وبلدات إسرائيلية لقصف بصواريخ فصائل فلسطينية، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص.


الاشتباكات بين الجهتين


وكانت شرارة الأحداث المتصاعدة اشتباكات بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، بسبب اقتحامات واغلاقات للمسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة، منذ بداية شهر رمضان الماضي.


وإلى جانب ذلك، جرت محاولات إسرائيلية لتهجير أسر فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة؛ في خطوة ندد بها المجتمع الدولي، باعتبارها مخالفة للقوانين الدولية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري