23 أكتوبر 2021 13:33 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
للأسبوع الثاني علي التوالي.. صحة المنيا تواصل فعاليات المبادرة الرئاسية لعلاج كبار السن”تعليم البحيرة”: منع الندب الجزئى وإيقاف إجازات النصف أجر وإعادة المنتدبين لسد العجزمصلحة الضرائب: تواصل دائم مع البنوك لدعم الاقتصاد الوطنىطب بيطري كفر الشيخ: ندوات إرشادية وتوعوية بالمدارس وقوافل بالقرى وضبط 500 كيلو أسماك مجهولة المصدرسعر الدولار في مصر اليوم السبت 23-10-2021الشرقية: ضبط طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضانرئيس قمة المناخ COP26: التوصل لاتفاق سيكون أصعب من توقيع معاهدة باريسمحافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطااليابان توقف مفاعل ”فوكوي” النووي بسبب التأخر في تطبيق معايير مكافحة الإرهاب اللازمةبأمر القانون.. الصين تتجه لتقليل الضغوط على الأطفال وتطالب الآباء براحتهمإصابات كورونا حول العالم ترتفع إلى أكثر من 242.9 مليون حالةشباب ورياضة الشرقية تُنفذ ورشة عمل حرفية بعنوان ”الحرق على الجلد” بمركز شباب الحلمية بأبو حماد
رياضة

الجيش الإسرائيلي يقصف وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة

النهار

قال الجيش الاسرائيلي ، اليوم الأحد، أن قواته شنت غارة علي مقر وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة في استمرار لإطلاق النار المستمر بين الجانبين منذ اندلاع التوترات في القدس.


وقال الجيش في بيان، "أغارت طائرات حربية قبل قليل على مقر الأمن الداخلي التابع لحماس، والذي يستخدم كبنية إرهابية في شمال قطاع غزة"، دون تفاصيل عن النتائج المترتبة على الغارة.


رصد الجيش الاسرائيلي اطلاق 190 صاروخا من قطاع غزة باتجاه إسرائيل وأفاد أنه تم سقوط 20 صاروخ منهم و الارضي الصهيونية واعترض الجبش العشرات.


وقوع عشرات الإصابات


أعلنت أذاعة الجيش الإسرائيلي عن وقوع عشرات الاصابات في انهيار مدرج داخل كنيس يهودي بمستوطنة جعفات زئيف بالقدس.


استخدام دروع بشرية


واتهم المندوب الإسرائيلي لدى مجلس الأمن الدولي غلعاد أران، اليوم الأحد، حركة حماس الفلسطينية باستخدام المواطنين في قطاع غزة كدروع بشرية، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا إثر الغارات الإسرائيلية على القطاع خلال الأيام الماضية.


وفي ذات الوقت، تتعرض مدن وبلدات إسرائيلية لقصف بصواريخ فصائل فلسطينية، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص.


الاشتباكات بين الجهتين


وكانت شرارة الأحداث المتصاعدة اشتباكات بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، بسبب اقتحامات واغلاقات للمسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة، منذ بداية شهر رمضان الماضي.


وإلى جانب ذلك، جرت محاولات إسرائيلية لتهجير أسر فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة؛ في خطوة ندد بها المجتمع الدولي، باعتبارها مخالفة للقوانين الدولية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري