28 مايو 2022 02:54 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 16/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يمتاز مواليد برج الأسد بقول الحق دائمًا دون حيادية، ما يجعلهم من الشخصيات ذوى الثقة والإخلاص في العمل، تنهال عليهم الفرص الجيدة ما يعزز تقدمهم بصورة ملحوظة، ومنها يقومون بتوفير كل الدعم لغيرهم من الأقل منهم كفاءة نتيجة إحساسهم الدائم بغيرهم وبحاجتهم للمساعدة، ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
إذا كنت تحاول إثبات قدراتك الفائقة في العمل عليك باتباع محاذير كثيرة خاصة في اختلاطك ببعض الشخصيات التي لا تعرفها جيدًا، فقد يتسببون لك في بعض المشكلات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تحتاج للجلوس في هدوء ولكن لا تبتعد عن شريك حياتك، حاول أن تجد فرصة جيدة للتحدث معه بأذن صاغية لكل كلمة تبدر منه، وباهتمام وحب اجعل الحديث مشوقاً وملهماً لخلق حياة سعيدة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
فنجان صغير من القهوة على مدار اليوم كافي جداً بالنسبة لك، لا تفرط في تناول المنبهات من المشروبات الغنية بمادة الكافيين لما قد تسببه لك من أرق وقلة ساعات النوم ومنها ستؤثر على حياتك العملية والعائلية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
الهدوء والراحة لا ينبغي عليك الحصل عليهم بالابتعاد عن البشر، ولكن خذ هدنة وفكر جيداً من هم الأشخاص الذين يسببون لك إزعاجاً وتخلص منهم فوراً بمقاطعتهم او وضع حدوداً في تعاملاتهم معك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري