29 يناير 2022 12:47 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

أغلي وطن توزع 500 كرتونة مواد غذائية علي المحتاجين  في آخر يوم رمضان

النهار

وزعت جمعية أغلي وطن للأعمال الخيرية 500 كرتونة مواد غذائية علي المستحقين من الحالات المسجلة بالجمعية ، خلال اليوم الأربعاء آخر أيام شهر رمضان المعظم بالتنسيق مع جمعية مصر الخير.
وقالت سماح الجالس رئيس مجلس الإدارة أنه منذ بداية الشهر الكريم وبدأت قوافل الخير ، والمساعدات علي جميع الحالات المسجلة بالجمعية ، حيث تم توزيع 200 كرتونة مواد غذائية شاملة بالتعاون مع جمعية مصر الخير ، و300 كرتونة من الجمعية للمستحقين مباشرة ، وعدد من اللحوم والدواجن ،
كما نجحت الجمعية في التنسيق مع جمعية خير بلدنا للأعمال الخيرية لتوفير وجبات إفطار صائم ساخنة مرتين أسبوعيا علي حالات الجمعية المسجلة والتي تم عمل بحوث عليها ، علي أن يتم التوزيع علي جميع الحالات بالتناوب من الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل .
وأكدت الجالس أن الجمعية أنهت قبل شهر رمضان توصيل عدد من وصلات المياه للغلابة المحرومين من مياه الشرب في قري بلكيم التابعة لدائرة مركز السنطة ، وقرية المنشية التابعة لدائرة مركز طنطا ، علي أن يتم استكمال تركيب الوصلات بعد شهر رمضان المعظم .
علي صعيد آخر توزع الجمعية العلاج الشهري لأكثر من 100 حالة من الأمراض المزمنة ، والمسجلين لدي الجمعية ، من خلال فاعل خير بتبرع بالأدوية لمستحقيها شهريا كعلاج دوري ثابت

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري