2 أغسطس 2021 01:41 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

4 أوراق رابحة تحسم نتيجة القمة 122 بين الأهلي والزمالك

النهار

تقام اليوم مباراة القمة 122 بين قطبي الكرة المصرية، بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الـ 21 في منافسات الدوري المصري الممتاز، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي وصيف الترتيب بـ 40 نقطة.

وقد تشهد مباراة الأهلي والزمالك أوراق رابحة قد تحسم القمة 122 لصالح أي من الفريقين، خصوصا أن كل فريق يسعى إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب الدوري بالموسم الجاري.

ويقود مباراة الأهلي والزمالك، طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر، ويعاونه يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح حكام مساعدين، وسيكون أحمد الغندور حكما رابعا، بينما يتولى مسؤولية حكم تقنية الفيديو محمود عاشور، ويعاونه محمود بسيوني.

4 أوراق رابحة قد تحسم القمة 122 في الأهلي والزمالك

- محمد مجدي قفشة

يعتبر محمد مجدي قفشة لاعب الأهلى أحد أهم العناصر في الفريق، نظرا لمهاراته العالية وتصويباته الحاسمة التي كانت سببا في خطف البطولة الأفريقية من أنياب نادي الزمالك في الموسم الماضي.

- محمد شريف

نجح في تسجيل هدفين في مرمى الزمالك في آخر مباراة في القمة بالدوري، ليفرض نفسه على التشكيل الأساسي للجنوب أفريقي موسيماني.

- شيكابالا

يظهر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، في المواقف الصعبة في مباريات القمة، حيث استطاع تسجيل هدفين رائعين في آخر مباراتين بالقمة المصرية.

ومن المنتظر أن يدفع الجنوب أفريقي موسيماني بشيكابالا نظرا لخبراته الكبيرة والواسعة في مثل هذه المباريات.

- أشرف بن شرقي

أحد أهم الأوراق المؤثرة بصفوف الزمالك هذا الموسم، حيث سجل اللاعب 10 أهداف بمسابقة الدوري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري