28 سبتمبر 2021 16:21 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

الناقد طارق الشناوي: «كوفيد 25» لم يكن في صالح الدراما المصرية

 مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

وصف الناقد طارق الشناوي مسلسل كوفيد 25 الذي يقدمه النجم يوسف الشريف خلال الأيام الحالية ويخوض به السباق الرمضاني هذا العام، بأنه لم يكن في صالح الدراما المصرية خلال هذه الفترة.

وأوضح الشناوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على فضائية الأولى المصرية، أن يوسف الشريف له جمهوره الذي يقبل منه أي عمل فني، ولكن مسلسل كوفيد 25 لم يكن في صالح الدراما لأن الفترة الحالية تشهد حالة من التوتر بين المواطنين بالفعل بسبب فيروس كورونا المستجد متابعا: "مينفعش وأنت مرعوب أقدم لك رعب، فيه أعمال كان لها طموح كبير ولكن فعلا الطموح بدأ يقل، مع اعترافي أن يوسف الشريف له جمهوره".

وكانت الحلقات السابقة من كوفيد 25، شهدت إعلان وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، عن تفشي فيروس جديد غامض أطلق عليه كوفيد 25، وتوصلت الأبحاث أن الاصابة بالفيروس تنتقل عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية بين العيون، كما توصل ياسين المصري (يوسف الشريف) إلى أن أول إصابة انتقلت عن طريق طائر الغراب، علاوة على تطور الأعراض على المصابين بعدما يغير الفيروس من التركيب الجيني للمصاب ويحوله لمصاص دماء.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال عام 2025 والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري